إعلان

مجهول يطلق النيران على عامل بمصيف بلطيم ليسقط قتيلا

01:40 م الجمعة 01 يوليه 2022

طلق ناري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أطلق مجهولون النيران على عامل في العقد الثاني من العم، اليوم الجمعة، بمنطقة ميدان الزهراء بمصيف بلطيم فى كفر الشيخ، ما أدى إلى وفاته في الحال.

تعود التفاصيل عندما تلقى مركز شرطة البرلس، إشارة من نقطة شرطة مصيف بلطيم، تفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة شاطئ الزهراء بإطلاق مجهولون أعيرة نارية على شاب في العقد الثاني من العمر، بجوار سيارته، وفروا هاربين.

انتقل العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، رفقة المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث المركز، والنقيب ياسر الشربيني، رئيس نقطة شرطة مصيف بلطيم، وتبين وجود جثة ملقاة بجوار سيارة ملاكي للمدعو"كمال.أ.ك.أ.ع"، 27 عامًا، عامل، ويقيم بقرية العبايدة التابعة لمركز سيدي سالم.

ووفقًا للتحريات أفاد شهود عيان لرجال الشرطة أن المجني عليه خلال وقوفه بجوار سيارته ماركة فيرنا تحمل لوحات معدنية أرقام ل أ ع 4625 انطلقت نحوه سيارة أخرى وأطلق أحد مستقليها الرصاص على الرجل واستقرت واحدة بكتفه وعندا انطلق المجني عليه بسيارته بسرعة محاولًا الفرار منهم فأعاد نفس الشخص إطلاق الرصاص عليه مرة أخرى فاستقرت رصاصة برقبته ما أدى إلى وفاته في الحال.

شكل اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية ضم العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، ورئيس مباحث مركز شرطة البرلس المقدم محمد عماد عامر، وذلك لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأنها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: