إعلان

محافظ بورسعيد يوقع بروتوكول التمويل العقاري للوحدات السكنية بمناطق "النورس والأمل"

01:55 م الخميس 09 يونيو 2022

بروتوكول التمويل العقاري للوحدات السكنية بمناطق ''

بورسعيد - طارق الرفاعي:

وقع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ومحمد الاتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والمهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضارية، اليوم الخميس، بروتوكول تعاون لدعم التمويل العقاري وتقديم التمويل اللازم للمواطنين للحصول علي وحدات سكنية بمناطق الأمل والنورس، والخاصة بمتقدمي الإسكان التعاوني، وذلك بمقر بنك مصر بالقاهرة.

ووجه محافظ بورسعيد، عقب توقيع البروتوكول، الشكر لرئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، الذي أتاح الفرصة للشباب للحصول على الوحدات السكنية وتوفير التمويل اللازم، لافتا أن بنك مصر كان سباق للمبادرة بالتنسيق مع رئاسة مجلس الوزراء لتوفير كافة الامكانيات للشباب ببورسعيد.

وأكد محافظ بورسعيد على أن هذا البروتوكول يهدف لتمويل 256 وحدة سكنية بمنطقة الأمل و320 وحدة سكنية بمنطقة النورس والمقامة بمدينة بورسعيد، وذلك للمواطنين المتقدمين للمشروع والأولوية لمتقدمي الإسكان التعاوني، لافتًا أنه سيجرى تسكين شباب التعاوني المتقدمين للمشروع قبل قدوم عيد الأضحى المبارك.

وكان محافظ بورسعيد قد أعلن سابقا عن عن طرح 600 وحدة سكنية بمساكن (النورس - الأمل) لمن يرغب من أبناء المحافظة، وتكون الأولوية لمن يرغب فى الحصول على وحدات سكنية من متقدمي الإسكان التعاوني.

فيديو قد يعجبك: