إعلان

"تموين الإسكندرية" تحرر 941 محضرًا للمخابز والمحال خلال شهر- صور

05:01 م الأربعاء 08 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملات رقابية على الأسواق والمخابز ومحطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز على مدار شهر، للتأكد من توفر السلع للمواطنين، ورصد أي مخالفات وتحرير محاضر لردع للمخالفين.

محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن إجمالي المحاضر التي جرى تحريرها للمخابز البلدية المخالفة بلغت 561 محضرًا بينها 221 محضرًا بسبب إنتاج خبز ناقص.

وأشار إلى أن إجمالي المحاضر التي جرى تحريرها للمحال خلال شهر مايو الماضي بلغت 380 محضرًا، من بينها 169 محضرًا لعدم وجود شهادة صحية، و3 محاضر للمحال التي تبيع للمواطنين بأسعار زائدة.

وأضاف وكيل وزارة التموين، أنه جرى تحرير 153 محضر لعدم الإعلان عن أسعار السلع، و12 محضر لوجود سلع مجهولة المصدر، و5 محاضر لمحال دون ترخيص.

ومن جانبه، أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أنه لا تهاون في ما يخص صحة المواطنين، منوها أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتصدى لكل من تسول له نفسه التلاعب بصحة وأرواح المواطنين.

وأوضح المحافظ أن إجمالي المحاضر التي جرى تحريرها على الأسواق والمخابز البلدية خلال شهر مايو بلغت 941 محضر، مشيرًا إلى أن مديرية التموين تعمل على توفير كافة السلع الأساسية في المجمعات الاستهلاكية بأسعار تتناسب مع جميع الفئات.

فيديو قد يعجبك: