إعلان

تطور جديد في مذبحة أبومناع.. أمر بضبط وإحضار خال المتهم بقتل والده وأشقائه الأربعة

02:00 م الأربعاء 08 يونيو 2022

موقع الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا-عبدالرحمن القرشي:

أمرت النيابة بقنا، اليوم الأربعاء، ضبط وإحضار خال المتهم بتنفيذ مذبحة أبو مناع غرب بدشنا، شمالي محافظة قنا والتي راح ضحيتها 5 أشخاص من أسرة واحدة، بتهمة منح المتهم بالسلاح المستخدم في الجريمة.

وتعود أحداث الواقعة، إلى فجر أول أمس الاثنين، عندما تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة دشنا يفيد ورود بلاغ من الأهالي بمقتل مسن و4 من أبنائه وإصابة زوجته بطلقات نارية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مقتل عبدالناصر.أ.ا وأبنائه أحمد، ومحمد، ووحيدة، ونجاة، وإصابة والدته سعاد. و.ع، تبلغ من العمر 50 عاما، بطلقات نارية، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث مركز شرطة دشنا أن المتهم في الواقعة أحد أبناء المجني عليه الاول ويدعى جمال، يبلغ من العمر 30 عاما، سائق لودر.

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، فجر الاثنين، من إلقاء القبض على المتهم، قبل أن تقرر النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واصطحب فريق من جهات التحقيق اليوم الأربعاء، المتهم إلى مسرح الجريمة، لتمثيل الواقعة، وسط تشديدات أمنية مكثفة، والتي مثلها باتزان وثبات انفعالي.

اقرأ أيضا

"بيحبهم أكتر مني".. اعترافات قاتل والده وإخوته الأربعة في مذبحة قنا

مذبحة قنا.. مزارع يقتل 5 من أسرته بوابل من الرصاص

مذبحة دشنا.. القبض على قاتل والده وأشقائه الأربعة في قنا

بدأت بصرخة وانتهت بـ5 جثث.. شهود عيان يروون تفاصيل مذبحة أبو مناع في قنا - صور

فيديو قد يعجبك: