إعلان

"عارفاني خربان بتوصيني على أهلها".. عريس البحيرة يكشف كواليس فيديو "أمنية طارق" - فيديو

05:47 م الأحد 05 يونيو 2022
"عارفاني خربان بتوصيني على أهلها".. عريس البحيرة يكشف كواليس فيديو "أمنية طارق" - فيديو

أمنية طارق عروس البحيرة

البحيرة - أحمد نصرة:

نشر موقع مصراوي عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة من مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة مع أمنية طارق بطلة فيديو "هتشيل أهلي في عينك"، وأسرتها وعريسها في الظهور الأول له بعد انتشار الفيديو.

وأثارت الشابة أمنية طارق المعروفة إعلاميًا بـ"عروسة البحيرة" حالة من الجدل عقب ظهورها في مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال عقد قرانها.

وقال عريس أمنية إنه يحترم زوجته وأسرته ويسود بينهم جميعًا الود في التعامل ولا يوجد ما يعكر صفو العلاقة بينهم جميعًا.

وأوضح العريس أنه استقبل الفيديو بصدر رحب، قائلًا: "عروستي عارفاني خربان فبتوصيني على أهلها عادي الناس كبرت الموضوع".

وظهرت أمنية خلال عقد قرانها وهي توصي زوجها بعدة وصايا جاء فيها: "أنا واثقة في ربنا وفيك إنك هتكون خير السند وخير الصاحب، مندمتش يوم في اختيارك، بل بالعكس أنت أكبر وأعظم انتصاراتي، هطلب منك طلب، زي ما هشيل أهلك في عيني، تشيل أهلي في عينك الصغير قبل الكبير، ومع احترامي للكل أمي ثم أمي ثم أمي، مش هسيب أهلي بالساهل"

وفي السياق أكدت أمنية أن المقطع صورته إحدى صديقاتها خلال عقد القران، واستنكرت العروس، الهجوم اللاذع عليها، وبعض الانتقادات التي طالتها، مؤكدة أنها لم تخطئ ولم تقصد الشهرة كما اتهمها البعض.

وأضافت العروس أن زوجها تقبل الأمر بشكل ودي في بادئ الأمر إلا أنه شعر ببعض الضيق عقب انتشار مقطع الفيديو المصور وتعليقات رواد شبكات التواصل الاجتماعي، ما دفعها لتقييد التعليقات على صفحتها.

يشار إلى أن أمنية طارق يتابعها أكثر من 2000 شخص عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي من مركز كفر الدوار التابع لمحافظة البحيرة، وتعمل في مستشفى المستقبل بكفر الدوار، ودرست في الكلية التكنولوجية بالإسكندرية.

كيف تختاري غسالة الصحون الأفضل لك؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market