إعلان

بث مباشر.. أول ظهور لعروسة البحيرة وعريسها بعد فيديو "تشيل أهلي في عينك"

03:38 م الأحد 05 يونيو 2022

عروسة البحيرة وعريسها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

نشر موقع مصراوي عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة من مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة مع أمنية طارق بطلة فيديو "هتشيل أهلي في عينك"، في الظهور الأول لها مع عريسها بعد انتشار الفيديو.

وأثارت الشابة أمنية طارق المعروفة إعلاميًا بـ"عروسة البحيرة" حالة من الجدل عقب ظهورها في مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال عقد قرانها.

وظهرت أمنية خلال عقد قرانها وهي توصي زوجها بعدة وصايا جاء فيها: "أنا واثقة في ربنا وفيك إنك هتكون خير السند وخير الصاحب، مندمتش يوم في اختيارك، بل بالعكس أنت أكبر وأعظم انتصاراتي، هطلب منك طلب، زي ما هشيل أهلك في عيني، تشيل أهلي في عينك الصغير قبل الكبير، ومع احترامي للكل أمي ثم أمي ثم أمي، مش هسيب أهلي بالساهل"

وفي السياق أكدت أمنية أن المقطع صورته إحدى صديقاتها خلال عقد القران، واستنكرت العروس، الهجوم اللاذع عليها، وبعض الانتقادات التي طالتها، مؤكدة أنها لم تخطئ ولم تقصد الشهرة كما اتهمها البعض.

وأضافت العروس أن زوجها تقبل الأمر بشكل ودي في بادئ الأمر إلا أنه شعر ببعض الضيق عقب انتشار مقطع الفيديو المصور وتعليقات رواد شبكات التواصل الاجتماعي، ما دفعها لتقييد التعليقات على صفحتها.

يشار إلى أن أمنية طارق يتابعها أكثر من 2000 شخص عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي من مركز كفر الدوار التابع لمحافظة البحيرة، وتعمل في مستشفى المستقبل بكفر الدوار، ودرست في الكلية التكنولوجية بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: