إعلان

"رفض زوجها شراء موبايل لها".. ربة منزل تحاول إنهاء حياتها في الشرقية

04:49 م السبت 04 يونيو 2022

سيارة إسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية-هبة القصاص:

أصيبت ربة منزل بحالة إعياء شديدة إثر تناولها مادة سامة "حبة الغلة" بعزبة اللبان دائرة مركز أبوكبير، بعد رفض أسرتها شراء جهاز محمول لها.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العقيد أيمن عبد الكامل مأمور مركز أبوكبير باستقبال المستشفى "دينا. ن" تبلغ من العمر 18 عاما، ربة منزل ادعاء تناول مادة سامة قرص غلة.

انتقل ضباط المركز وبسؤال والدها "نبيل" 55 عاما-تاجر ملابس و"محمد ع" 34 عاما ترزي، زوج المصابة، أفادوا أن سبب ذلك رغبتها في الحصول على تليفون محمول ورفض الزوج ووالدها طلبها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3399 لسنة 2022 إداري مركز أبوكبير وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: