إعلان

شاب ينهي حياته بـ"الحبة القاتلة" في الشرقية

04:22 م السبت 04 يونيو 2022
شاب ينهي حياته بـ"الحبة القاتلة" في الشرقية

الحبة القاتلة

الشرقية-هبة القصاص:

توفي شاب اليوم السبت، إثر تناوله مادة سامة "قرص غلة" بقرية النصيري دائرة مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية.

تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارا من العقيد أيمن عبدالكامل مأمور مركز أبوكبير، يفيد مصرع "مصطفى. م" يبلغ من العمر 38 عاما حاصل علي دبلوم صنايع ومقيم قرية النصيري دائرة المركز إثر تناولة حبة الغلة السامة "الحبة القاتلة".

انتقل ضباط المركز وبسؤال شقيقتة صفاء43 عاما، ربة منزل، أقرت بأن شقيقها يعاني من حالة نفسية سيئة وله بطاقة تردد رقم 3426 لمستشفى الصحة النفسية بالعزازي ويعيش بمفرده وفوجئت باتصال الجيران أنه في حالة إعياء شديد وتم نقله لمستشفى أبوكبير ليلفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

وتحرر عن ذلك المحصر رقم 3351 لسنة 2022 اداري مركز ابوكبير.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

دليلك لإنشاء استوديو بمنزلك تجني من خلاله الأموال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market