إعلان

بالصور- إجراء 18 عملية قلب مفتوح ضمن "حياة كريمة" بالمنوفية

04:41 م الخميس 30 يونيو 2022

إجراء 18 عملية قلب مفتوح ضمن ''حياة كريمة'' بالمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

كشفت محافظة المنوفية اليوم الخميس، عن إجراء 18 عملية جراحية بالمجان بتكلفة 720 ألف جنيه، وذلك بتنفيذ جمعية الأورمان، شملت عمليات قلب مفتوح وقسطرة علاجية وتركيب دعامات وغيرها من العمليات الجراحية بالقلب، فضلاً عن تسليم 5 أكشاك للأسر الأولى بالرعاية والأرامل والمطلقات بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة شاملة البضاعة والكهرباء والديب فريزر وعداد الكهرباء بتكلفة 150 ألف جنيه.

إضافة إلى تسليم مساعدات مالية لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لـ 5 حالات مستحقة بقيمة إجمالية 50 ألف جنيه، لتوفير مصدر رزق دائم لهم يساعدهم على متطلبات الحياة اليومية، ليصبح إجمالي المساعدات التي قدمت لتلك الأسر ما يقرب من مليون جنيه وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

كما أشار عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، إلى تحديد تلك الحالات المستحقة بالتنسيق الكامل مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال عمل أبحاث اجتماعية ميدانية وصول الدعم لمستحقيه.

ومن جانبه أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على أن الدولة المصرية تسير بخطى علمية واضحة وملموسة في مجال الارتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر احتياجًا، مثمنًا جهود جمعية الأورمان الخيرية والأنشطة المجتمعية التي تقدمها لمساندة تلك الأسر، مؤكدًا على توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية والخيرية والتي تؤكد على دورها الرائد في تنمية خدمة المجتمع.

فيديو قد يعجبك: