إعلان

المؤبد لتاجر شرع في قتل زوجته ووالديها وشقيقتها بـ"مادة حارقة" في كفر الشيخ - صور

09:07 م الأربعاء 29 يونيو 2022

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الأربعاء، حضوريًا بمعاقبة تاجر ملابس، بالسجن المؤبد، لإدانته بالشروع في قتل زوجته ووالديها وشقيقتها، من خلال سكبه مادة حارقة عليهم داخل منزلهم بمدينة بلطيم.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبدالتواب، وسكرتارية محمد خليفة، في أحداث القضية رقم 25585 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3881 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال "حسن.م.ح" 37 عامًا، تاجر ملابس، مقيم بمدينة بلطيم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لاتهامه بالشروع في قتل أسرة من 4 أفراد.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أن المتهم في يوم 2 نوفمبر 2021، بدائرة مركز البرلس، شرع في قتل كل من حمدي الخشوعي الباسطي، والد زوجته، وكريمة فرحات أبوالسيد البشلاوي، والدة زوجته، وابنتيهما "هاجر"، و"ندى" زوجة المتهم، عمدًا مع سبق الإصرار، وأعد لذلك الغرض جركن أسود بداخله مادة حارقة "حمض كبرتيك".

وأوضحت أوراق القضية أنه بعد إبصار المتهم للمجني عليهم الأربعة سكب عليهم ما بداخل الجركن محدثًا ما بهم من الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية قاصدًا من ذلك إزهاق روحهم، فيما وجهت له تهمة أخرى هي إحرازه جركن بداخله "حامض كبرتيك" يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحمله أو إحرازه أو حيازته مسوغ قانوني لذلك.

وكشفت التقارير الطبية الصادرة من مستشفى كفر الشيخ العام، عن إصابة المجني عليه الأول بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بالوجه والصدر وبمناطق الذراعين والفخذين والقدمين.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market