إعلان

الصور الأولى من موقع حادث انهيار "سندرة خشب" بطالبات ثانوية عامة في كفر الشيخ

01:48 م الأربعاء 29 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حصل "مصراوي" على الصور الأولى من موقع حادث انهيار "سندرة خشب" بعدد من طالبات الثانوية العامة أثناء درس خصوصي داخل جراج في مدينة الحامول بكفر الشيخ.

وكشف مصدر طبي مسؤول بمديرية الشؤون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع أعداد الطالبات المصابات ضحايا الدرس الخصوصي بمدينة الحامول.

وأكد المصدر، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن عدد الطالبات المصابات ارتفع إلى 43 خرج منهن 35 حالة ومازال 8 يتلقين العلاج بينهن المعلمة التي كانت تلقيهن الدرس.

وقال إن الإصابات عبارة عن كسور، وكدمات، ويجرى فحصهن كل ساعة تمهيدًا لوجود إجراءات طبية أخرى يجرى اتخاذها معهن، فيما جرى تحويل حالتين إلى مستشفيين آخرين، الحالة الأولى لطالبة جرى تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة، والحالة الثانية للمعلمة جرى تحويلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

وسجلت طوارئ مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، وصول 21 طالبة في الصف الثالث الثانوي، إلى مستشفى الحامول المركزي مصابات بإصابات مختلفة نتيحة الحادث، فيما ارتفعت الأعداد إلى 43 طالبة وفق المصدر الطبي.

وأكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه جرى رفع حالة الطوارئ للتعامل مع الطالبات المصابات، وتقديم الإسعافات اللازمة لهن.

فيديو قد يعجبك: