إعلان

"إحنا من الحماية المدنية".. سقوط عصابة النصب على المحال التجارية في الفيوم

12:40 م الأربعاء 29 يونيو 2022
"إحنا من الحماية المدنية".. سقوط عصابة النصب على المحال التجارية في الفيوم

الفيوم – حسين فتحى:

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم، القبض على شخصين، وهروب ثالث لأن حالهم صفة مسؤولين بإدارة الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، أثناء قيامهم بالتفتيش على بعض المحال التجارية وطلب مبالغ مالية من المخالفين لشروط الترخيص.

كان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة الفيوم "أول" بقيام بعض الأشخاص بالمرور على المحال التجارية لإجراء معاينات وطلب المستندات الخاصة بالحماية المدنية.

جرى تشكيل فريق بحث قاده العقيد أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم الفيوم "أول" تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن هناك ثلاثة أشخاص مقيمين بمحافظة الأسكندرية، وأنهم جاءوا للفيوم، للنصب على أصحاب المحال التجارية، وطلب مبالغ مالية، مقابل التغاضي عدم وجود موافقة أجهزة الحماية المدنية على ممارسة أنشطة تجارية بمنطقة المسلة.

وأشارت التحريات إلى كل من أنور ص م – 40 عاما – عاطل، وصبحى ع أ – 36 عاما ، وشخص آخر هارب وجميعهم يقيمون بمحافظة الأسكندرية، قد ابتكروا حيلة للحصول على أموال من أصحاب المحال التجارية.

وأوضحت التحريات أن التشكيل العصابى حاول ابتزاز صاحب محل ملابس جاهزة و الحصول منه على أموال بالرغم من قيامه باستخراج تصاريح وموافقات أجهزة الحماية المدنية والأمن الصناعى. جرى القبض على المتهمين وإحالتهم لحسام ممدوح وكيل نيابة بندر الفيوم والذى قرر حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

دليلك لإنشاء استوديو بمنزلك تجني من خلاله الأموال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market