إعلان

بالصور- رئيس شركة مياه الشرب يتابع استعدادات استقبال مؤتمر المناخ بشرم الشيخ

12:13 م السبت 25 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أجرى اللواء أحمد سعيد عرفة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء، جولة تفقدية بمدينة شرم الشيخ، لمتابعة الاستعدادات الجارية لاستقبال مؤتمر المناخ المقرر انطلاقه في نوفمبر المقبل بمشاركة نحو 112 دولة على مستوى العالم.

وتابع خلال الجولة أعمال رفع كفاءة منطقة بحيرات الأكسدة، وأعمال مد الخطوط المارة بمنطقة السلام الجاري تنفيذها بالتزامن مع عمليات رفع كفاءة وتوسعة شارع السلام.

وقال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إنه جار رفع كفاءة وتطوير منطقة بحيرات الأكسدة، بما يتناسب مع المعايير العالمية للبيئة، لما تحظى به المنطقة من شهرة عالمية لكونها محطة رئيسية لتجمع الطيور المهاجرة بمختلف أنواعها، مما يجعلها قبلة لآلاف السائحين لمشاهدة هذه الطيور على مدار العام.

وأوضح في تصريح لـ"مصراوي" اليوم السبت، أن أعمال تطوير تتضمن إنشاء 7 أحواض جديدة لتجميع المياه، ومد شبكة خطوط مياه صرف جديدة، وبناء معمل لمتابعة جودة المياه، التي تستخدم لري الزراعات الخاصة بالمزرعة الخشبية.

وأكد أنه جار تجديد وتطوير شبكة مياه الشرب والصرف الصحي لمنطقة شارع السلام، ووجه بالمتابعة الدورية للحالة الفنية للخطوط المارة بالمنطقة، والتأكد من عدم إصابتها بأي تلف خلال أعمال رفع كفاءة وتوسعة شارع السلام، إضافة إلى سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة الخاصة بخطوط مياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار إلى أنه جرى الانتهاء من إصلاح الكسر المفاجئ بأحد خطوط المياه بمدينة شرم الشيخ بجوار مستشفى شرم الشيخ الدولي، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتأكد من صلاحية المياه التي يجري ضخها للوحدات السكنية.

فيديو قد يعجبك: