إعلان

صور.. ورشة حول نظام إدارة مرتبات العاملين في الجهاز الإداري للدولة بجنوب سيناء

09:35 م الخميس 23 يونيو 2022

جنوب سيناء – رضا السيد:

نظمت وحدة التدريب الداخلي بالمديرية المالية بجنوب سيناء اليوم الخميس، ورشة العمل التوعية بنظام إدارة المرتبات ومستحقات العاملين بالجهاز الإداري للدولة الـPayroll

جاء ذلك بحضور اللواء أيمن الشريف، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، وعدد من القيادات التنفيذية، وهيثم سالم، مدير المديرية المالية بجنوب سيناء، ومديري المديريات والإداريين في مجال الحسابات والاستحقاقات بمحافظة جنوب سيناء، وبرعاية والمحاسب طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، والمحاسب محمد عبد الفتاح مساعد وزير المالية لشئون الموازنة.

واستعرضت الورشة مراحل الخطة المعتمدة من مجلس الوزراء، والموقف التنفيذي لتطبيق منظومة المرتبات على جهات الإدارة المحلية بداية من سبتمبر 2021، بالإضافة إلى تناول التعريف بنظام (payroll)، ومميزاته التي تتضمن الدقة في الاحتساب، والتكامل مع الأنظمة الأخرى، وإحكام الرقابة على الصرف.

قال اللواء أيمن الشريف، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بضرورة استكمال تحويل كافة المؤسسات المالية، والدواوين الحكومية للعمل ضمن منظومة التحول الرقمي، التي جرى تطبيقها بالفعل منذ عامين، بهدف تحسين معدلات النمو الاقتصادي، ووضع الخطط الإستراتيجية، وتعد محافظة جنوب سيناء من المحافظات الأولى على مستوى الجمهورية في تطبيق التحول الرقمي.

وأكد السكرتير العام أن جنوب سيناء تسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في ضوء رؤية مصر 2030، وتأتي هذه الورشة في إطار توجيهات القيادة السياسية بضرورة الانتهاء من تفعيل منظومة (payroll) قبل نهاية2022 ، بالتعاون بين المحافظة والمديرية المالية، وجرى تدريب عدد من العاملين لتطبيق المنظومة الجديدة.

وقال هيثم سالم، مدير المديرية المالية بجنوب سيناء، إن وزارة المالية تسعى إلى تحقيق الإصلاح الاقتصادي، وذلك من خلال تنفيذ حزمة من السياسات المالية والبرامج الإصلاحية، بهدف تحسين معدلات النمو الاقتصادي، ووضع الخطط الاستراتيجية.

وأشار مدير المديرية المالية، إلى أنه جرى إطلاق الشبكة المالية للحكومة المصرية، والتي ربطت إلكترونيًا كافة الجهات الإدارية الحكومية بوزارة المالية، وفقًا للمعايير الدولية المتعلقة بنظام إدارة المعلومات المالية الحكومية، ومنظومة الدفع والتحصيل الالكتروني، وغيرها من الأنظمة الإلكترونية.

وأوضح أن وزارة المالية تعمل على تطبيق نظام (payroll)، ليجري من خلاله ميكنة رواتب جميع العاملين بالدولة, وصرفها بشكل موحد بما يضمن صحة وسلامة الصرف، والاستقطاعات التي يجري خصمها.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market