إعلان

دهسها القطار داخل غرفة نومها.. تشييع جثمان ضحية "قطار البحيرة" - فيديو وصور

06:47 م الخميس 23 يونيو 2022

البحيرة - أحمد نصرة:

شيع المئات من أهالي قرية الشرقاوي، بمنطقة البستان، في محافظة البحيرة، جثمان سيدة ستينية، راحت ضحية انقلاب قطار بضائع واقتحام إحدى عرباته لمنزلها.

كانت السيدة لقيت مصرعها، أمس الأربعاء، في حادث انقلاب قطار بضائع محمل بالغلال، نتج عنه اصطدام القطار بأحد المنازل المبنية بالطوب الأبيض على الطريق، وهدمه الجدران، وهو ما أسفر عن وفاة عائشة عبدالسميع، 60 عامًا.

وأصدرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بيانًا أوضحت فيه أن القطار كان محملًا بالغلال بين محطتي السلام والبستان بخط بضائع الاتحاد القباري، واعتذرت عن هذا الحادث الذي تسبب في وفاة إحدى السيدات.

وأرسلت الهيئة لجنة فنية من المهندسين والفنيين المتخصصين للمعاينة والوقوف على أسباب خروج العربات من على السكة، كما دفعت بعدد من الأوناش والمعدات لرفع العربات الخارجة عن القضبان وإخلاء الخط.

كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، واستمع لأقوال شهود العيان، وظل أعضاء الفريق بالمكان حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وأعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة البحيرة ، صرف 10 آلاف جنيه إعانة عاجلة، لأسرة ضحية قطار البحيرة، التي لقيت مصرعها عقب اقتحام إحدى عرباته لمنزلها. كما قررت صرف 10 آلاف جنيه أخرى مساعدة لمواجهة الخسائر المادية، و750 جنيها إعاشة.

تيشيرت يبـدأ من75 جنيه.. أرخص وأفضل أسعار "لبس العيد" للرجال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market