إعلان

بتخفيضات 25% على جميع خدماتها.. جامعة أسوان تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشائها- صور

04:22 م الخميس 23 يونيو 2022

أسوان – إيهاب عمران :

أصبحت جامعة أسوان واحدة من أكبر الجامعات المصرية، وطاقة نور لتنمية وتطوير محافظات جنوب الصعيد, ونقطة انطلاق نحو دول القارة السمراء.

وأعلنت الجامعة عن تنظيم احتفالية كبرى تستمر فعاليتها لمدة أسبوع بمناسبة مرور 10 سنوات على استقلال الجامعة عن جامعة جنوب الوادى.

وقال الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، أن الجامعة تضاعفت أكثر من مرة منذ استقلالها عام 2012 عن جامعة جنوب الوادى وكانت تضم 6 كليات وصلنا هذا العام الى 21 كلية ومعهد للدراسات الأفريقية، كما أن الجامعة حققت العديد من الإنجازات العلمية واحتلت مراكز متقدمة في التصنيفات الدولية.

وأضاف الدكتور أيمن عثمان أنه في إطار احتفالات الجامعة بعيد العلم ومرور عشرة أعوام على إنشائهـــا، وتزامنا مــــــع احتفالات الشـــعب المصـــرى بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، تنظم جامعة أسوان احتفالية كبرى تحت رعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

وأوضح الدكتور أيمن عثمان أن فعاليات الاحتفال تستمر لمدة أسبوع اعتبارا من الأحد الموافق 26 يونيو حتى يوم الخميس الموافق 30 يونيو 2022.

وتشمل فعاليات الاحتفالية العديد من الأنشطة والخدمات للمجتمع منها: تقدم المستشفى الجامعي خصم 25 % على العمليات الجراحية والأشعة المقطعيّة والرنين المغناطيسي، كما يشارك طلاب كلية الطب بعمل حملة توعية لمرضي السكر والضغط بالجامعة، وتقدم كلية الزراعة والموارد الطبيعية تخفيض 25% على المنتجات الغذائي، وسيجري تنظيم معارض لعرض المنتجات اليدوية والحرفية من أعمال طلاب الجامعة بكلياتها المختلفة، و فتح الملاعب الرياضية المختلفة والصالة المغطاة لممارسة الأنشطة الرياضية كرة قدم – كرة قدم خماسى – كرة يد – كرة سلة – كرة طائرة – كرة السرعة.

فيديو قد يعجبك: