إعلان

"القطر دخل أوضة النوم".. القصة الكاملة لانقلاب قطار بضائع ووفاة سيدة في البحيرة (فيديو وصور)

11:59 ص الخميس 23 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

ربما كان ذلك ضربًا من ضروب الخيال، ولكنه بالفعل ما حدث أمس الأربعاء، في قرية مشروع عبدالعاطي الشرقاوي، بمنطقة البستان في محافظة البحيرة، بعدما اقتحمت عربة قطار أحد المنازل عقب انقلابه وخروجه عن مساره.

الحادث أسفر عن مصرع سيدة عمرها 60 عامًا كانت تتواجد بغرفة نومها وقت اقتحام القطار للمنزل، بالإضافة إلى نفوق عدد من الأغنام ورؤوس الماشية.

وكشف أهالي المنطقة عن مصادفة غريبة تتمثل في أن زوج الضحية ويدعى محمود خليل عبدالله لطيف، لاقى نفس مصير زوجته بعد أن توفي هو الآخر في حادث قطار أثناء مروره بجوار شريط السكة الحديد منذ 3 أعوام.

وأصدرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بيانًا أوضحت فيه أن القطار كان محملًا بالغلال بين محطتي السلام والبستان بخط بضائع الاتحاد القباري، واعتذرت عن هذا الحادث الذي تسبب في وفاة إحدى السيدات.

وأرسلت الهيئة لجنة فنية من المهندسين والفنيين المتخصصين للمعاينة والوقوف على أسباب خروج العربات من على السكة، كما دفعت بعدد من الأوناش والمعدات لرفع العربات الخارجة عن القضبان وإخلاء الخط.

كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، واستمع لأقوال شهود العيان، وظل أعضاء الفريق بالمكان حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وأعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة البحيرة ، صرف 10 آلاف جنيه إعانة عاجلة، لأسرة ضحية قطار البحيرة، التي لقيت مصرعها عقب اقتحام إحدى عرباته لمنزلها

كما قررت صرف 10 آلاف جنيه أخرى مساعدة لمواجهة الخسائر المادية، و750 جنيه إعاشة.

كانت سيدة لقيت مصرعها، أمس الأربعاء، في حادث انقلاب قطار بضائع محمل بالغلال، بمنطقة البستان التابعة لمركز الدلنجات في محافظة البحيرة.

تسبب الحادث في اصطدام القطار بأحد المنازل المبنية بالطوب الأبيض على الطريق، وهدمه الجدران، وهو ما أسفر عن وفاة عائشة عبدالسميع، 60 عامًا.

اقرأ أيضا:

أهالي: زوج ضحية قطار البحيرة مات "نفس الموتة" قبل 3 سنوات- فيديو

بالصور.. خروج قطار بضائع عن مساره واصطدامه بمنزل في البحيرة

فيديو قد يعجبك: