إعلان

بالفيديو والصور.. لحوم بلدية بسعر 120 جنيهًا قبل العيد في البحيرة

07:56 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

البحيرة - أحمد نصرة:

افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، معرض عيد الأضحى للسلع الغذائية واللحوم بأرض المعارض بدمنهور.

أقيم المعرض بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالبحيرة ومديرية التموين، في إطار الجهود المبذولة لضبط أسعار السلع واللحوم بالأسواق وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وصرح فتحي مرسي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، إن المعرض يضم 15 جناح لعدد من العارضين بكبرى الشركات والسلاسل التجارية وبه قسم خاص باللحوم البلدية بكافة أنواعه من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 20 إلى 25 ٪.

وأوضحت عبير قنديل، أمين صندوق الغرفة التجارية، إن اللحوم البلدية تباع بالمعرض بأسعار تتراوح بين 120 لـ 135 جنيه، بالإضافة لأقسام المجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، وأقسام للملابس والأحذية.

وأكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن هناك حرصًا على توفير السلع الغذائية المتنوعة من خلال المنافذ المنتشرة بجميع المراكز والمدن والتي بلغ عددها بنطاق المحافظة 3233 ثابت، فضلاً عن المنافذ المتنقلة التى تجوب القرى والنجوع بإشراف القوات المسلحة والوحدات المحلية.

ووجه المحافظ باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

فيديو قد يعجبك: