إعلان

بالصور- أساتذة وطلاب كلية الآداب يقدمون العزاء لأسرة نيرة أشرف

04:01 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

الدقهلية-رامي محمود:

خصصت كلية الآداب بجامعة المنصورة أتوبيس لنقل عدد من الأساتذة وطلاب الكلية الى مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية لتقديم واجب العزاء لأسرة الطالبة نيرة أشرف والتي راحت ضحية قيام طالب بالكلية بالتخلص منها بتسديد عدد من الطعنات بأنحاء متفرقة من جسدها بينها طعنه بالصدر والرقبة مما تسبب في إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية ووفاتها في الحال.

وخرج الأتوبيس الذي يضم عدد من الأساتذة والطلاب من أمام بوابة الكلية وذلك بعد مشاركتهم فى أداء صلاة الجنازة وحفل التأبين الذي نظم بمكان وقوع الجريمة بمشاركة أعضاء وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بالكلية.

كان أساتذة وطلاب كلية الآداب بجامعة المنصورة، قد أدوا صلاة الغائب على روح الطالبة نيرة بساحة كلية الآداب.

وأم الدكتور محمود الجعيدي، عميد الكلية المشاركين فى أداء صلاة الغائب على روح الفقيدة بساحة كلية الآداب وسط حضور كبير من أساتذة الكلية والطلاب.

ونظم زملاء الطالبة نيرة أشرف حقل تأبين على روح الفقيدة بمكان وقوع الحادث أمام بوابة توشكي بمشاركة أساتذة وأعضاء وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بكلية الآداب .

وارتدى الطلاب الملابس السوداء ووضعوا الورود بمكان الحادث الذي شهد مقتلها، فيما رفع بعضهن صورة للطالبة وهي ترتدي الملابس البيضاء ولها جناحات تطير بهما وسط حالة من الحزن والبكاء بين زميلاتها المشاركين في التأبين .

وشهدت مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، صباح امس، جريمة بشعة، إذ طعن طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، زميلته بسكين ثم ذبحها، قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به، أمام بوابة الجامعة.

الضحية تُدعى نيرة أشرف عبد القادر طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، مقيمة بقرية تتبع المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، والمتهم "م.ع" 21 سنة، طالب في الكلية نفسها، ويقيم بإحدى قرى نفس المركز الذي تنتمي له الفتاة.

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market