إعلان

ذهبت إليه لحفظ القرآن.. اتهام إمام مسجد بالاعتداء جنسيًا على طفلة بالمنصورة

02:46 م الثلاثاء 21 يونيو 2022

الاعتداء علي طفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

ألقت وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، القبض على شاب حاصل على ليسانس أصول الدين من جامعة الأزهر ويعمل إمام مسجد وخطيب "متطوع"، وذلك لاتهامه بهتك عرض طفلة ذهبت إليه لحفظ القرآن الكريم، ما تسبب في إصابتها بنزيف ونقلها إلى المستشفى.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من أحد الأشخاص بقرية كوم الديربي التابعة للمركز يتهم أحد الأشخاص المقيمين بالقرية ويعمل إمام وخطيب "متطوع" ومحفظ للقرآن بالقرية بهتك عرض نجلته القاصر وتدعى "شمس" 12عاما، والاعتداء عليها جنسيًا وإصابتها بنزيف حاد ونقلها إلى المستشفى.

وقال الأب فى بلاغه، إن المتهم يعمل في تحفيظ القرآن فأرسل ابنته إليه لحفظ كتاب الله بمقابل شهري قدره 150 جنيها، إلا أنه بعد أسبوعين من بدء الحفظ فوجئ بمعاناة الفتاة من آلام حادة وأخبرته بقيام المحفظ بالاعتداء عليها جنسيًا.

كلف مدير المباحث الجنائية بسرعة ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة، وتمكنت قوة من ضباط مباحث مركز المنصورة من ضبط المتهم ويدعى "محمد.ا"، 34عاما، حاصل على ليسانس أصول الدين من جامعة الأزهر ويعمل إمام وخطيب متطوع ومحفظ للقرآن الكريم بالقرية.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة باستدراج الطفلة داخل غرفة وهتك عرضها ما تسبب فى إحداث إصابتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة والتي تباشر تحقيقاتها مع المتهم، فيما جرى تحويل المجني عليها للطب الشرعي لتحديد ما بها من إصابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان