إعلان

بالفيديو- بعد واقعة نيرة.. حادث مأساوي جديد في المنصورة

03:26 ص الثلاثاء 21 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بعد واقعة الطالبة نيرة التي قتلها زميلها، قفز شاب بسيارته من أعلى كوبري جامعة المنصورة.

وكتب الشاب على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "أشوفكم بخير وابقو افتكروني وأبويا ميمشيش في جنازتي بالله عليكم".

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بإلقاء شاب نفسه بسيارته من أعلى كوبري جامعة المنصورة.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أن السيارة شيفرولية بيضاء تحمل لوحات "د ي ا 3541 "وجاري البحث عن جثه قائدها ويدعي "مصطفى محمد توكل".

وكان الشاب كتب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ قليل "أشوفكم بخير وابقو افتكروني وأبويا ميمشيش فى جنازتي " كما كتب قبلها:"عامة أنا على حافة الانتحار".

وأفاد شهود عيان أن الحركة توقفت بشكل مفاجئ أعلى كوبري الجامعة عند حدوث الواقعة.

وتبين انقلاب سيارة ربع نقل بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطمه وسقوطها بأرض زراعية أسفل الكوبري.

وظهر منشور على فيسبوك لشاب يدعى مصطفى توكل كتب فيه أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي، وقبل الحادث بساعة "عامة أنا على حافة الانتحار".

وأكد أصدقاء الشاب أن مصطفى هو من كان يقود السيارة، فيما يحاول العشرات إخراجه منها، ولا زالت المحاولات جارية.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان