إعلان

نخبة من أساتذة الجامعات المصرية بمستشفى شرم الشيخ الدولي.. غدًا

01:13 م الجمعة 17 يونيو 2022

مستشفى شرم الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

أعلنت مستشفى شرم الشيخ الدولي عن حضور نخبة من أساتذة الجامعات المصرية خلال الفترة من غدٍ السبت حتى الخميس المقبل، وذلك لتوقيع الكشف وإجراء كافة الجراحات والفحوصات الطبية اللازمة لجميع المرضى.

قال الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه جاري دعم المنظومة الصحية بالمحافظة وفقًا لبروتوكولات التعاون الموقعة مع طب جامعة الزقازيق، والقصر العيني، ومعهد القلب القومي، ومعهد روض الفرج، من خلال توافد نخبة من المتخصصين في كافة المجلات الطبية، لسد العجز داخل المستشفيات.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم الجمعة لـ"مصراوي"، أن الفريق الطبي يباشر عمله بمستشفى شرم الشيخ على مدار 5 أيام خلال الفترة من 18 حتى 23 يونيو الجاري، لتوقيع الكشف وإجراء كافة الجراحات والفحوصات الطبية اللازمة لجميع المرضى بالعيادات الخارجية والأقسام الداخلية بالمستشفى.

وأكد أن الفريق الطبي يتضمن استشاريين في طب الأطفال، والأوعية الدموية، والمخ والأعصاب، وجراحة الصدر، والجراحة العامة، والمسالك البولية، والباطنة العامة وكلي، والمناظير والجهاز الهضمي، والقلب والأوعية الدموية، وأخصائيين في الأنف والأذن والحنجرة، والنساء والتوليد، والرمد.

فيديو قد يعجبك: