إعلان

بعد تزويدها بالتكييفات والمياه المبردة.. رئيس جامعة سوهاج يتفقد لجان الامتحانات- صور

04:55 م الثلاثاء 14 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

تفقد الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الثلاثاء، سير أعمال الامتحانات بلجان كليتي التربية والحقوق، بمقر الجامعة الجديد بالجوانب.

رافق رئيس الجامعة كل من الدكتور خالد عمران عميد كلية التربية، الدكتور رابح رتيب القائم بأعمال عميد كلية الحقوق، الدكتور عماد صموئيل وكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عبدالباسط دياب وكيل كلية التربية لشئون الدراسات العليا والبحوث، صبري محمد مدير عام رعاية شباب المركزية.

وأوضح "عبدالخالق" أنه جرى تزويد اللجان بوسائل الراحة اللازمة للطلاب من تكييفات ومراوح ومياه مثلجة؛ لمواجهة موجة الحر الشديدة التي تمر بها البلاد خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى حرصه على توزيع المياه بنفسه على الطلبة والطالبات.

وأضاف الدكتور خالد عبداللطيف عمران، أنه يؤدي الامتحانات هذا العام 11284 طالب وطالبة بجميع فرق الكلية، موضحًا أن الامتحانات بدأت 31 مايو الماضي وتنتهي 7 يوليو القادم، لافتًا إلى أنه جرى تقسيم اللجان على فترتين صباحية من 9 إلى 12 ظهرًا ومسائية من 1 إلى 4 عصرًا، كما جرى توزيع الطلاب على 94 لجنة داخل 3 مقرات امتحانية بمباني كليتي التربية والآداب وكذلك بالمخيم .

فيما أوضح الدكتور رابح رتيب، أن الامتحانات يؤديها 9554 طالب وطالبة بجميع الفرق بالكلية، وجرى توزيعهم على 60 لجنة امتحانية، مشيرًا إلى أن الامتحانات بدأت يوم 5 يونيو الجاري وتستمر حتى 3 يوليو القادم.

فيديو قد يعجبك: