إعلان

أسوان تستضيف المؤتمر الدولى السنوي لتكتل شركات السياحة الألمانية 2023- صور

04:46 م الثلاثاء 14 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

ناقش اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مع توماس بوزل العضو المنتدب والمدير التنفيذي لأكبر شركة تعاون بين وكالات السفر الألمانية " rtk "، تنظيم أكبر حدث سياحي في 2023 بأسوان للتسويق للمقومات السياحية المتنوعة التي تذخر بها عروس الجنوب .

وتناول اللقاء الاستعدادات والترتيبات لاستضافة أسوان للمؤتمر الدولي السنوي لتكتل شركات السياحة الألمانية " QTA " بمشاركة 1200 شخصية من منظمى الرحلات ورؤساء الشركات السياحية والذى يتزامن مع مرور 20 عاما على تأسيس التكتل .

ورحب اللواء أشرف عطية بتنظيم هذا الحدث السياحي الحيوي على أرض أسوان، مؤكدا على الدعم اللامحدود من المحافظة والعمل على تقديم كافة التسهيلات الممكنة ليظهر هذا المؤتمر بالشكل الحضارى والراقى بما يتناسب مع مكانة أسوان وتمتعها بمختلف الأنماط والمقومات السياحية .

وأشار أشرف عطية بأنه سيتم الإسراع بوتيرة الأعمال والمشروعات الجارية لإحلال وتجديد البنية التحتية والتطوير والتجميل والرصف مع تلافى أي ملاحظات وتنفيذ المقترحات لتكون المحافظة في أبهى صورة لإستقبال هذا الحدث السياحي العالمي.

لافتا إلى أن المحافظة لديها رؤية وخطة محددة لتنفيذ هذه الأعمال مرحلياً إستثمار إنتهاء الموسم السياحى خلال فصل الصيف، وهو الذى يتوازى مع الاهتمام بالمناطق المحيطة بالمعالم السياحية و المزارات والمتاحف الأثرية ومنها متحف النوبة .

وأعرب توماس بوزل عن سعادته باختيار أسوان لاستضافة للمؤتمر الدولي السنوي لتكتل شركات السياحة الألمانية " QTA " والتي تعتبر من أهم مقاصد السياحة المصرية، كما أنه شهدت طفرة في مجال التطوير والتجميل في ظل تفردها بجمال وسحر الطبيعة الخلابة على الرغم من حالة الركود التي شهدها العالم بسبب تداعيات جائحة كورونا .

موضحا بأن هذا التجمع السياحي سيكون فرصة كبيرة للترويج السياحى لأسوان ولتكون في بؤرة الاهتمام ، ولذا سيتم إختيار مواقع فعاليات المؤتمر بكل عناية لإبراز جمالها وسحرها .

وفى نهاية اللقاء أهدى محافظ أسوان ميدالية المحافظة وهدايا تذكارية مطبوع عليها تصميمات الهوية البصرية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان