إعلان

براتب 2400 جنيه.. بدء المقابلات الشخصية على وظائف في البترول بالإسكندرية

11:34 ص الثلاثاء 14 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، بدء المقابلات الشخصية للتعيين على 40 وظيفة بإحدى الشركات الكبرى في مجال الخدمات البترولية.

وبحسب بيان وزارة القوى العاملة اليوم، تقدم على هذه الوظائف حتى الآن حوالي 200 شاب وسجلوا بياناتهم على موقع المديرية والشركة وتم إجراء الاختبارات الأولية لهم من خلال المقابلة الشخصية مع مسؤولي الشركة بحضور مندوبي القوى العاملة للتأكد من مدى تطبيق قانون العمل على العقود التي سوف يتم إبرامها بين الشركة والعمال.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن المديرية كانت قد أعلنت عن هذه الوظائف وطريقة التقديم لها عن طريق موقع المديرية على الانترنت وسجل أكثر من 200 من راغبي العمل على هذه الوظائف.

وأضاف الوزير: من المقرر أن يتم صرف مكافأة تدريب تقدر بمبلغ 2000 جنيه شهريًا خلال الثلاثة شهور الأولى على أن يكون الراتب 2400 جنيه على الأقل لمن يجتاز فترة التدريب، مع منحه جميع المزايا التأمينية والعلاوات طبقا لقانون العمل.

ومن جانبه، أشار ياسر سعيد مدير المديرية، إلى أن المقابلة الشخصية حضرها النائب محمود عصام، والنائبة راوية مختار من مجلس النواب، حيث أشادوا بالدور الذي تقوم به وزارة القوى العاملة ممثلة في المديرية بالإسكندرية للحد من البطالة ومساعدة الشباب في إيجاد فرص عمل مناسبة.

وقدموا الشكر لوزير القوى العاملة محمد سعفان للجهود المبذولة وغير المسبوقة للقوى العاملة في توفير حياة كريمة للشباب الباحث عن عمل لبداية حياة جديدة.

فيديو قد يعجبك: