إعلان

صور.. محافظ أسوان يكرم أوائل الشهادة الإعدادية والمتفوقين

04:47 م الأحد 12 يونيو 2022

أسوان - إيهاب عمران:

كرم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الأحد، قائمة الشرف لأوائل الشهادة الإعدادية بإجمالى 17 طالبًا وطالبة، والذين حققوا التفوق والنجاح في إتمام مرحلة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2021/2022، بحضور فعاليات حفل التكريم عبد الكريم لطفى وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور محمد بشير صالح مجلس الأمناء والآباء والمعلمين.

كما كرم المحافظ الحاصلين بمديرية التربية والتعليم بأسوان سواء طلاب أو مدارس أو إدارات تعليمية على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في المسابقات التي جرى تنظيمها على مدار العام الدراسى 2021/2022 بإجمالى 101 مركز فى مسابقات التربية الرياضية والفنية والمسرحية والموسيقية والإجتماعية والزراعية والنفسية، والإعلام التربوي والمكتبات واللغة العربية والتعليم الفني وخدمة المواطنين والمدارس الرسمية للغات.

وجه اللواء أشرف عطية التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين الذين اجتهدوا ليثبتوا تفوقهم باجتيازهم بكل تفاني وجهد واجتهاد، ولأولياء الأمور الذين قاموا بتهيئة المناخ المناسب وبذل قصارى جهدهم ليجنوا ثمار ذلك بنجاح وتفوق أبنائهم.

أعرب المحافظ عن فخره بالطلاب المتفوقين الذين أصبحوا نماذج مشرفة نفتخر ونعتز بها أمد الدهر، فيما قدم أولياء أمور الطلاب شكرهم لمحافظ أسوان على هذا التكريم.

شهد حفل التكريم قيام اللواء أشرف عطية بتسليم الأوائل شهادات تقدير وميدالية التفوق من المحافظة ومكافأة مالية قدرها ألف جنيه.

في ختام الحفل حرص محافظ أسوان على إلتقاط الصور التذكارية مع المتفوقين والحاصلين على المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية تقديرا لتفوقهم العلمي والعملي.

فيديو قد يعجبك: