إعلان

"تجارية كفر الشيخ" تشارك بوفد من المستثمرين في منتدى الأعمال باليونان

10:59 م الأربعاء 01 يونيو 2022

تجارية كفر الشيخ تشارك بوفد من المستثمرين في منتدى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت الغرفة التجارية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مشاركة وفد تجاري من رجال الأعمال والمستثمرين من منتسبي الغرفة، في منتدي الأعمال الذي تنظمة الغرفة العربية اليونانية بالعاصمة أثينا.

أكد المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس الغرفة التجارية في كفر الشيخ ورئيس الوفد التجاري المشارك في المنتدى، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه جرى عقد أولى جلسات منتدى الأعمال بالعاصمة اليونانية أثينا، والذي يتحدث عن الغذاء، والعلاقات العربية اليونانية، والشراكة في القطاع الخاص بين البلدان العربية واليونان.

وقال إنه جرى عرض تقريرًا عن فرص الاستثمار في محافظة كفرالشيخ، والمميزات النسبية للمحافظة، ودراسات جدوى لعدد من المشروعات الاستثمارية متضمنة عرض تكلفة إقامة تلك المشروعات.

وأضاف أنه تحدث عن زيادة الصادرات المصرية إلى الأسواق العربية واليونانية خاصة في المميزات التي تشتهر بها محافظة كفرالشيخ مثل إنتاج الموالح، والخضروات، والفاكهة، والأسماك، والقطن صنف طويل التيلة الذي يستخدم في التصدير لدول العالم.

وكشف عن عقد السفير المصري لدى السلطات اليونانية، غدًا، اجتماعًا مع الوفد المصري المشارك بأعمال المنتدى بمقر السفارة المصرية في العاصمة اليونانية أثينا.

فيديو قد يعجبك: