إعلان

الحبس 3 سنوات لعصابة استولت على أموال المواطنين بزعم توظيفها في الغربية

06:47 م الأربعاء 01 يونيو 2022

تعبيرية محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قررت محكمة جنح مركز طنطا بالغربية، اليوم الأربعاء، حبس تشكيل عصابي مكون من ربة منزل وزوجها ووالدتها، تخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها في مجال الأجهزة الكهربائية، لمدة 3 سنوات مع النفاذ بتهمة الاستيلاء على 1.3 مليون جنيه.

عقدت الجلسة بحضور المتهمين الـ3، بعد إحالة النيابة العامة لهم، واستمعت المحكمة لأقوال الضحاي الذين أكدوا أن ربة المنزل بمساعدة وزوجها ووالدتها نصبوا عليهم بالاستيلاء على أموالهم في منتصف شهر ديسمبر الماضي بدعوى توظيفها في الأجهزة الكهربائية مقابل أرباح تقدر بنسبة 30 % شهريًا، على أن يحصلون على تلك الأرباح كل 3 أشهر، وفي شهر مارس الماضي، فوجئوا بتهرب المتهمين من دفع النسبة المتفق عليها، وتركهم منزلهم بقرية صناديد، مؤخرًا هربًا من إلقاء القبض عليهم.

وكان اللواء هاني عويس ،مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، يتضمن تحرير محاضر من بعض المواطنين، ضد "أيمن. ر"، وزوجته "منار. ف" وحماته "أمال. ص"، مقيمين قرية صناديد بمركز طنطا، بتهمة النصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرت بنحو 5 ملايين جنيه، بزعم استثمارها في تجارة الأدوات الكهربائية مقابل فائدة شهرية، وبعد تأكد التحريات من صحة البلاغات المقدمة، جرى ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: