إعلان

رئيس جامعة بنها: إلغاء الإجازات ورفع حالة الطوارئ خلال فترة الامتحانات

01:11 م الأربعاء 01 يونيو 2022

مجلس جامعة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه برئاسة الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة، وحضور الدكتور ناصر الجيزاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عراقي المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

واستعرض رئيس الجامعة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني من حيث تجهيز اللجان والقاعات، والعمل على توفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

وأكد الدكتور جمال سوسة أنه تقرر إلغاء جميع الإجازات على كافة المستويات خلال فترة الامتحانات، مؤكدًا إن إدارة الجامعة حريصة على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة والعمل بجدية على انتظامها فى مواعيدها وإعلان النتائج وفقا للمواعيد المقررة.

ووجه رئيس الجامعة على ضرورة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين المشاركين فى أعمال الامتحانات، وكذلك رفع حالة الطوارئ في الإدارة الطبية والعيادات داخل الكليات والتأكيد على تواجد جميع الأطقم الطبية وتوفير الأدوية والإسعافات الأولية لمواجهة أي حالات طارئة خلال الامتحانات.

كما استعرض المجلس أيضًا تعزيز دور الجامعة في جائزة مصر للتميز الحكومي كأحد المتطلبات الهامة على مستوى الدولة والعمل على تحفيز الكليات للمشاركة بجدية في ورش العمل والدورات التي تنظمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ضمن فعاليات الجائزة.

فيديو قد يعجبك: