إعلان

والد شادي "غريق كفر شكر": شفته مرة واحدة في العيد وننتظر خروج الجثمان - صور

10:06 م الخميس 05 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تترقب أسرة الشاب شادي محمد صلاح 15 عامًا طالب الإعدادي الغريق في فرع دمياط بنهر النيل في كفرشكر، ظهور جثمانه بعد أن انتهت أعمال البحث عنه مع آخر ضوء اليوم.

محمد صلاح والد شادي، تواجد خلال عمليات البحث، وظل يردد الدعوات أن يجري العثور على جثمان ابنه، وقال إن آخر مرة تقابلا معًا كانت أول يوم العيد الذي قضاه معه حيث أن الأب والأم منفصلين وبعدها جاءه اتصال بغرقه ومن وقتها وهو متواجد للبحث عنه.

وأضاف والد "شادي"، أن نجله شادي قبل وقوع الحادث تحدث معه هاتفيًا وطلب رؤيته ولكنه لم يتمكن من ذلك، بحكم عمله كممرض في أحد المستشفيات ولم يستطيع الحصول على إجازة، منوهًا بأنه يعيش بصحبة والدته عقب انفصالهما منذ فترة.

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بغرق شاب بمياه فرع دمياط بمنطقة عزبة الجندى التابعة للوحدة المحلية بأسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر.

انتقلت قوات الأمن وجرى الدفع بفرق الإنقاذ النهرى لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين غرق الشاب "شادي محمد صلاح" 15 عامًا، طالب، بمياه فرع دمياط بمنطقة عزبة الجندي التابعة للوحدة المحلية بأسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر، وتتواصل أعمال البحث لانتشال الجثمان.

فيديو قد يعجبك: