بالصور- تشييع جثامين 3 شباب غرقت سيارتهم بترعة "النعناعية" في المنوفية

02:10 م الخميس 05 مايو 2022

المنوفية- أحمد الباهي:

شيع أهالي مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، ظهر اليوم، ضحايا حادث غرق سيارة بترعة النعناعية أمام عزبة المعاشات بدائرة المركز، وذلك عقب إنهاء تصاريح الدفن.

إعلان

وكان أهالي المنطقة قد فوجئوا بسقوط السيارة وأبلغوا جهات الأمن بالواقعة والتي بدورها اتخذت الإجراءات اللازمة واستدعت فريق الإنقاذ النهري، وجرى انتشال جثث ثلاثة شباب هم: "يوسف حسن الميهي" 20 عامًا، طالب بكلية الطب جامعة المنوفية، و"أحمد علاء على عطا" 20 عامًا، طالب بمعهد التكنولوچى في مدينة العاشر من رمضان، و"حسن ماهر" 20 عامًا طالب بالطب العسكري.

وكشف مصدر أمني لموقع "مصراوي"، تفاصيل الواقعة مؤكدًا أن الطلاب الثلاثة كانوا في حفل زفاف بإحدى قاعات الأفراح بقرية "كفر السيد" بدائرة مركز أشمون، وعقب انتهاء العُرس ذهبوا لقضاء بعض الوقت على إحدى المقاهي، وأثناء عودتهم اختلت عجلة القيادة بيد قائدها وسقطت السيارة في المياه في تمام الساعة الخامسة والنصف صباح اليوم.

وأضاف أن الضحايا الثلاثة مقيمين ببندر أشمون ويجري تشييع جثامينهم، وذلك عقب قرار النيابة بالتصريح بدفنهم بعد العرض على الطب الشرعي والذي أكد انتفاء وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

في ذات السياق، نعى الدكتور عصام ياسين النائب البرلماني عن دائرة أشمون ضحايا الحادث، وقدم التعازي لعائلاتهم، كما نعى اتحاد كلية الطب بجامعة المنوفية الضحايا داعين الله أن يتقبلهم قبولاً حسنًا ويُلهم ذويهم الصبر والسلوان.

إعلان