إعلان

تحرير 277 محضرًا تموينيًا خلال العيد بالقليوبية

12:41 م الخميس 05 مايو 2022

اللواء عبد الحميد الهجان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أكد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدي لكافة أشكال الغش التجاري.

وقال محافظ القليوبية، إن الحملات التموينية التي جرى تنفيذها على المخابز والمحلات ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية والأسواق خاصة خلال عطلة عيد الفطر أسفرت عن تحرير 277 محضر في مجال المخابز والأسواق بعدد من مراكز ومدن المحافظة.

وأكد محافظ القليوبية على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

وأوضح عربي أحمد وكيل وزارة التموين أن المحاضر التي جرى تحريرها عبارة عن نقص وزن للمخابز المدعمة وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وتصرف في دقيق بلدي بإجمالي 130 شيكارة و تجميع بطاقات تموينية وعدم إعلان عن أسعار السلع المعروضة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافة المخالفات.

فيديو قد يعجبك: