إعلان

سر الرسالة المكتوبة بخط اليد.. ماذا قالت الأم المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة؟ - صورة

12:51 م الثلاثاء 31 مايو 2022

المنزل موقع الحادث والذي عثر به على جثامين الأطفال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

حصل "مصراوي" على صورة ضوئية من رسالة كتبتها الأم المتهمة بذبح أطفالها الثلاثة بمحافظة الدقهلية بخط يدها مدونًا بها:"وديت ولادك الجنة يامحمد، وأنت كمان هتروح الجنة معاهم لأنك مقصرتش معانا في أي حاجة أنا اللي قصرت معاهم وبالذات أحمد فكان لازم أوديه الجنة لأن ذنبه في رقبتي لا علمته الكلام ولا الحياة والتعليم وأخواته معاه في الجنة ويا بختك بالجنة، أما أنا فادعيلي أنا كنت بتعذب في الدنيا ومش قادرة أعيش سامحني وربنا يكرمك باللي تستاهلك ويعوض عليك بولاد أحسن من ولادي".

وجاء في نص الرسالة "أنا وديت ولادك الجنة يا محمد، وأنت كمان هتروح الجنة معاهم".. ووجهت للأم تهمة قتل أبنائها الثلاثة بقرية ميت تمامة مركز منية النصر محافظة الدقهلية والتي حاولت إلقاء نفسها أسفل جرار زراعي بعد الواقعة.

وكانت التحريات التي أجراها ضباط المباحث الجنائية بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام في الدقهلية أكدت ما انفرد به "مصراوي" عن ارتكاب الأم لواقعة قتل أبنائها الثلاثة ذبحًا داخل منزلها.

وعثر أهالى قرية ميت تمامة أمس الإثنين على جثث الأطفال مذبوحين داخل شقة فى منزل عائلة الأب "محمد.أ" الذى تبين أنه مقيم بالسعودية للعمل هناك، وسافر منذ 6 أشهر، ولاحقا تم العثور على الأم فى حالة صحية حرجة، حيث تم العثور عليها مصابة قرب ترعة بالقرية تبعد عن المنزل حوالي 400 متر.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي، ما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة، ونقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها جرى تحويلها لمستشفى المنصورة الدولي.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة النصر وتبين أن المصابة تدعى "حنان م. أ"، 30 عامًا، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، متزوجة من "محمد.أ.م"، 33 عامًا، يعمل بالسعودية.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة منية النصر لكشف تفاصيل الحادث.

وعثر على الضحايا الثلاثة مصابين بطعنات وجروح ذبحية بالرقبة، وكانت الطعنات جميعها قاتلة، وأدت للوفاة فى غضون 3 دقائق على الأكثر، وفقًا لما أجرته النيابة العامة من معاينة وجرى العثور على جثثهم بصالة الشقة وغرفة مخصصة للطفل الأكبر وشقيقه.

كما تبين من فحص عينات الدم التي جرى رفعها من مسرح الجريمة بأنها تخص جميع الضحايا ولا توجد فصائل أخرى تختلف عن دم الأطفال.

من جانبها تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

fcacc4f9-3d6e-4c3a-bd4f-378959b43de4

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان