إعلان

وجهة أغنياء العالم.. لماذا اختارت الفنانة دنيا عبد العزيز منتجع نويبع لحفل زفافها؟- صور

04:35 م السبت 28 مايو 2022

جنوب سيناء – رضا السيد:

اختارت الفنانة دنيا عبد العزيز والمهندس مصطفى كامل، الاحتفال بزفافهما في أحد منتجعات نويبع، وعقد الثنائي أكثر من جلسة تصوير "فوتو سيشن" بين البحر والجبال وسط الطبيعة الخلابة.

يوسف ماجد أحد المصورين لزفاف دنيا عبد العزيز، قال إن الفنانة اختارت إقامة حفل زفافها وسط الطبيعة وعلى شاطئ البحر في خليج العقبة بحضور بعض نجوم الوسط الفني، وكان أفضل دعاية لمنطقة مخيمات نويبع وطابا السياحية.

وأكد "يوسف" لـ"مصراوي" اليوم السبت، أن أغنياء العالم يفضلون إقامة أفراحهم في الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة لكون أفضل صور الزفاف تكون في الطبيعية ما بين البحر والجبل وتتمتع منتجعات "نويبع، طابا" بالهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تساعد على الاسترخاء، لكونها منتجعات بيئية وتطل مباشرةً على شاطئ البحر وتقع بين الجبال شاهقة الارتفاع، لذا تكون من أفضل المناطق لمثل هذه المناسبات.

وقال كريم السعيد، أحد منظمي حفل الزفاف، إن الفنانة دنيا عبد العزيز، من المهتمين بالسياحة الزراعية والسفاري بمدينة نويبع، مؤكدًا أن إقامة الحفلات والأفراح وسط الطبيعة تكون أفضل بكثير لكونها تعد مناطق مفتوحة متعددة المناظر التي تصلح لجلسات التصوير، وتكون الصور بها مختلفة وأفضل بكثير، مطالبًا وزارة السياحة بالترويج لسياحة الأفراح وسط طبيعة سيناء الخلابة.

وأكد ماجد السعيد، رائد السياحة الزراعية بنويبع، أن أفضل المناطق الطبيعية توجد على خليج العقبة ما بين البحر والجبل، ومعظم المنتجعات السياحية به صديقة للبيئة، وإقامة المناسبات والحفلات الخاصة بالمشاهير تعد أفضل دعاية وترويج للسياحة بمدن خليج العقبة.

فيديو قد يعجبك: