إعلان

أعد مشنقة بنفسه.. شاب ينهي حياته داخل منزله في الدقهلية

07:45 م الجمعة 27 مايو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أقدم شاب بمحافظة الدقهلية على إنهاء حياته شنقا في مدينة المطرية، وبينت التحريات الأولية أن ذلك نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة، وجرى نقله إلى مستشفى المطرية المركزي تحت تصرف النيابة العامة .

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية من إدارة شرطة النجدة ببلاغ الأهالي بالعثور علي جثة شاب مشنوقا داخل شقته في مدينة المطرية.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية إلي مكان الواقعة وتبين وجود جثة "أ.م.أ" 19عامًا، من مدينة المطرية، ونقلته سيارة الإسعاف إلى مستشفى المطرية المركزي.

بالفحص تبين أن الشاب كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة وأعد لنفسه مشنقة في منزله وشنق نفسه.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 1204 إداري مركز شرطة المطرية لسنة 2022، للعرض علي النيابة العامة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: