إعلان

تعيّين 474 شابا وفتاة داخل القطاع الخاص في المنيا

02:48 م الجمعة 27 مايو 2022

اللواء أسامة القاضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن مديرية القوى العاملة، وفرت 474 فرصة عمل لشباب وفتيات المحافظة من جميع المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، وذلك خلال شهر أبريل الماضي.

وأوضح المحافظ، في تصريحات له اليوم الجمعة، أنه جرى تعيينهم بالجهات المختلفة على مستوى الجمهورية، وجرى إرسال شهادات القيد "كعب العمل" لمديرية القوى العاملة، بعد استيفائها من جهة التعيين.

وأضاف وليد عبدالرحمن وكيل وزارة القوى العاملة، قيام وحدة التشغيل المتواجدة بجميع مكاتب التشغيل على مستوى مراكز المحافظة بالمرور على المنشآت وإجراء حصر شامل لفرص العمل الحقيقية و المعتمدة بتلك المنشآت، ويُجرى الإعلان عنها بنطاق ( المديرية ــ المناطق و المكاتب التابعة للمديرية ــ نشرة التوظيف الشهرية الصادرة على موقع الوزارة ) ، فضلًا عن التأكد من استيفاء هذه المنشآت لنسبة 5% من ذوي الاحتياجات الخاصة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشآت غير المستوفاة لهذه الفئة.

وأضاف "عبدالرحمن"، أن المديرية تواصل دورها الداعم في إرشاد وتوجيه الشباب من الجنسين للعمل بالقطاع الخاص والإستثماري ضمن برامج التدريب المهني من خلال عقد ندوات " ثقافة العمل الحر" التي يُجرى تنفيذها بالتعاون من جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة.‏

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان