إعلان

حالة وفاة و25 مصابًا بينهم أطفال.. ماذا جرى في حادث وادي القمر المروع؟- صور

12:15 م الجمعة 27 مايو 2022

الإسكندرية – محمد عامر:

حطام سيارتين أجرة، ومصابون بالجملة، و14 سيارة إسعاف يهز صوتها منطقة وادي القمر، هكذا تحول المشهد على الطريق الساحلي الدولي غربي الإسكندرية.

البداية، عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، مساء أمس، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد وقوع حادث تصادم بالطريق الساحلي الدولي.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة وإدارة المرور و14 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم مروع بين سيارتي ميكروباص بالطريق المشار إليه بالقرب من وادي القمر بسبب اختلال عجلة القيادة.

أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 25 آخرين، بينهم 4 أطفال، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى الأميري الجامعي، والمتوفى إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

ورفعت إدارة مرور الإسكندرية آثار الحادث وأعادت فتح الطريق أمام السيارات لمنع تعطيل حركة المرور.

وحصل "مصراوي" على كشف بأسماء ضحايا الحادث المروع، والذي أسفر عن مصرع المدعو جمال صلاح محمد زيات، 35 سنة، من كفر الشيخ، والمصابون هم كل من "آية شعبان السيد 20 عاما، كفر الشيخ، حسام محمود محمد 38 عاما من شاطئ النخيل أكتوبر، روان ابراهيم محمد 21 عامل الهانوفيل، وشقيقتها هناء ابراهيم محمد 24 عاما، أيمن محمد رجب 52 عاما، الدخيلة، سيد محمد محمد 39 عاما، أبو يوسف العجمي، أحمد حمدي محمدين، 33 عاما، أبو يوسف العجمي، ياسر محمدى محمد، 50 عاما، طنطا غربية، أحمد شعبان السيد، كفر الشيخ، 50 عاما".

كما أسفر الحادث عن إصابة كل من "مصطفى سعيد على 21 عاما من ايتاي البارود كفر الشيخ، رمضان فتحي طغيان 34 عاما، من الدخيلة، محمد عبد العزيز عبد الرحمن، 51عاما، من قصر القويرى الهانوفيل، أسماء مصطفى محمد، 38 عاما، أبو يوسف العجمي، آيه محمود السيد 19 عاما، من أبو يوسف العجمي، وشقيقها رودينا محمود السيد 12 عاما، فردوس عبد الحميد،36 عاما الهانوفيل.

بينما أصيبت أيضا كل من "جيداء محمد عبد العزيز 5 أعوام الهانوفيل، أسماء يسرى السيد 9 أعوام كفر الشيخ، حبيبه جمعه محمد21 عاما العصافرة، أحمد خضر حسن 45 عاما أبو يوسف، سائق، محمود محمد زكى 25 عاما العصافرة، يسرى لمعي، 55 عاما، شارع الطوخي الإسكندرية، محمود حامد أمين 19 عاما، سيدى سالم كفر الشيخ، وجيه السيد أحمد، 47عاما كفر الشيخ، أمنية يسرى أبو الخير 5 أعوام، كفر الشيخ.

تحرر المحضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: