إعلان

كان يستعد للحج.. تفاصيل مقتل سروجي سيارات بالقليوبية: "ضربوه بالنار في قلب ورشته"

04:40 م الخميس 26 مايو 2022

مقتل سروجي سيارات بالقليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

صرحت نيابة مركز شرطة الخانكة، بدفن جثة "محمد.ل" 36 عامًا، صاحب ورشة، والذي مصرعهما في حادثة قتل بمنطقة القلج، إثر قيام عاطل بإطلاق الرصاص عليه أثناء جلوسه في ورشته لمعاتبة المجني عليه له على سبه نجله.

أكد "حمادة" شقيق المجني عليه "محمد" في واقعة مقتل صاحب ورشة، أن شقيقه مات وترك 4 أبناء مطالبًا بسرعة القصاص من المتهم وضبطه وتقديمه للمحاكمة.

أشار "حمادة"، أن المجني عليه شقيقه كان يستعد لأداء فريضة الحج هذا العام، مشيرًا أن شقيقه كان يجلس في ورشته "سروجي سيارات" في منطقة القلج فتوجه نجله الصغير لمحل جاره لإحضار أحد الأشياء منه للعمل، وكان يجلس به المتهم مع صاحب هذا المحل، فقام المتهم بالتعدي بالسب على نجل شقيقي الصغير بألفاظ خارجة لوالده ولأمه فأسرع الولد إلى والده المجني عليه وأخبره وعلى الفور توجه شقيقي وعاتبه على السب والإهانة التي وجهها لنجله وبعدها انصرف ونشبت المشاجرة بينهما.

وتلقى مركز شرطة الخانكة بلاغًا من شرطة النجدة بقيام شخص بإطلاق الرصاص على صاحب ورشة لفرش السيارات بدائرة المركز وفر هاربًا، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد لطفي" 36 عامًا، صاحب ورشة لفرش السيارات، وتبين أنه أثناء تواجده بالورشة الخاصة به قام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية تجاهه، ما أدى إلى مصرعه في الحال وجار ضبط المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان