إعلان

تعليم القليوبية تصدر تقريرها بشأن واقعة تكسير أحد الفصول: لم تثبت إدانة أحد

12:09 م الثلاثاء 24 مايو 2022

تكسيرالفصول ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، انتهاء اللجنة المكلفة من التحقيق في واقعة فحص فصول مدرسة الجبل الأصفر الإعدادية، التابعة لإدارة الخانكة التعليمية في محافظة القليوبية، بعد أن شهدت واقعة تكسير في أحد الفصول من قبل بعض الطلاب في آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية.

وقال الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، إنه جرى إعداد تقرير مصور من قبل اللجنة وإرساله للجهات المعنية للتحقيق فيه، مشيرًا إلى أنه لا يوجد طلاب بأعينهم متسببين في هذا الاتلاف لعدم وجود كاميرات داخل الفصول، كما أن التقرير لم يوضح المتسببين في هذا الأمر لكثرة الطلاب المترددين على الفصول دخولًا وخروجًا.

وأكد "محمود"، في تصريحات لمصراوي، أنه في حالة ثبوت إدانة أي من الطلاب سيتم حجب نتيجته، حتى يتم تحميل نفقة الإصلاح على أولياء أمورهم دون أدنى مسئولية لباقي الطلاب.

وأوضح وكيل الوزارة، أن اللجنة التي كلفت بفحص الفصول، لم تجد أي تلفيات كبيرة، ولكن وجدت المقاعد في حالة من التناثر داخل الفصل والعبث بريش المروحة، موضحًا أنه جرى إعادة الديسكات إلى أماكنها الطبيعية مرة أخرى وإصلاح المروحة وتشغيلها مرة أخرى.

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا صورا لأحد الفصول بمدرسة الجبل الأصفر الإعدادية بإدارة الخانكة التعليمية، ويظهر بالصور تكسير المقاعد المدرسية داخل الفصل، وأظهرت الصور المتداولة للفصول تكسير جميع المقاعد المدرسية والمراوح وتقطيع الأوراق وإلقاءها على الأرض داخل الفصل.

فيديو قد يعجبك: