إعلان

"احميها من الختان".. القومي للمرأة يختتم حملة طرق الأبواب بمدينة دهب (صور)

10:41 ص الثلاثاء 24 مايو 2022

جنوب سيناء – رضا السيد:

تختتم اليوم الثلاثاء، فعاليات حملة طرق الأبواب التي أطلقها فرع المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء بمدينة دهب تحت شعار "احميها من الختان وتنمية الأسرة"، برعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتورة إيناس سمير، نائب جنوب سيناء.

قالت الدكتورة هناء ندا، مقررة فرع المجلس القومي بجنوب سيناء، إنه جرى إطلاق الحملة على مدار 8 أيام خلال الفترة من 17حتى 24مايو الجاري تحت شعار "احميها من الختان"، لتجوب بعض القرى والوديان بالمحافظة من خلال التنسيق مع رؤساء المدن، بهدف التوعية بخطورة الختان، وحصر المشاكل التي تواجهها الرائدات لبحث سبل حلها.

وأوضحت مقررة فرع المجلس القومي في تصريح اليوم، أنه جرى عقد لقاء مع الرائدات الريفيات بمدينة دهب بحضور الدكتورة نها الحسيني المقرر المناوب، وعدد من العاملين بالوحدة المحلية لمدينة للتأكيد على رسائل الحملة والتعرف على المشكلات التي تواجههم.

وأضافت أن فعاليات الحملة تضمنت عقد عدد من الندوات عن أضرار ختان الإناث، وتنمية الأسرة، ودور المرأة في خدمة وتنمية المجتمع، وخلال عقد الندوات جرى التعرف على بعض المشكلات التي طرحتها بعض السيدات داخل الوديان، وعرض بعض الأنشطة والخدمات المختلفة التي يقدمها المجلس القومي للمرأة، وما توفره الدولة من حماية ورعاية وخدمات للمرأة المصرية.

وأكدت أنه جرى حصر لمشكلات المرأة السيناوية بالمناطق التي جرى زيارتها، للتواصل مع المسئولين والجهات المعنيين بالأمر للعمل على حلها .

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market