إعلان

من الحرمان لـ"أبو العيال".. 5 توائم يبدلون حياة أسرة في الغربية (صور)

06:16 م الأحد 22 مايو 2022


الغربية - مروة شاهين:

وضعت سيدة خمسة توائم، في جراحة قيصرية طويلة المدة، شهدها مستشفى المنشاوي العام في مدينة طنطا، وقد تبدلت بعدها حياة الأب الذي حلم بالإنجاب طيلة 9 سنوات كاملة، والأم التي أوصلها الورم السرطاني إلى اليأس.

فقبل زيجته هذه خاض "محمود رجب" ويعمل في مهنة الخراطة زيجة أولى، لم يرزق خلالها بأطفال طيلة سنوات طوال، ما أوصله هذا الزواج إلى نهايته، ليقرر بعدها الزواج بأخرى. وهنا تتحول حياته دراميًا بشكل يشبه الروايات. فبعدما رُزق بطفلين أصيبت زوجته بورم سرطاني، بدأت معه رحلة معاناة خاضتها الأسرة بين الأطباء، قبل أن يشير أحدهم بضرورة احتفاظ الزوجة بحمل ثان حدث.

استجابت الأسرة لنصيحة الأطباء، وبدأت المتابعة الطبية لحالة الزوجة، التي لم يتمكن الأطباء بداية من تحديد عدد مواليدها، إلى أن خضعت لجراحة طويلة داخل مستشفى المنشاوي العام في مدينة طنطا. وهنا كان التحول الدرامي الأخير في قصة هذه الأسرة، التي بات لديها الآن 8 أطفال، ضموا 5 توائم وطفلين من حمل سابق بالإضافة إلى ابنة وحيدة للأم من زيجة أخرى.

وفي حين كان "محمود" يشتكي عدم الإنجاب، بات الآن يشكو عبء المسؤولية وقد صار "أبو العيال"، لا يدري كيف يدبر ما يسد به رمق أسرته. ولا سبيل لديه -كما يحكي لـ"مصراوي"- سوى أن يتوجه إلى الله بالسؤال وإلى المسؤولين بمد يد العون، وتوفير وظيفة أخرى له تُمكنه من الوصول إلى الكفاف.

أجرت الجراحة القيصرية الدكتورة سحر محروس رئيسة قسم النساء والتوليد، والدكتور أحمد عزيز استشاري النساء، والدكتور عزيز عاصي أخصائي النساء، وأخصائية التخدير هالة الطنطاوي، وفريق التمريض المساعد لهم.

وكلف الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، مدير المستشفى بمتابعة حالة الأم والأطفال الخمسة، وكذلك إنهاء إجراءات تسجيلهم وتوفير الألبان المدعمة والأدوية اللازمة لهم.

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market