إعلان

"مستريح الشرقية".. قرار جديد بشأن المتهم بالنصب على المواطنين في 30 مليون جنيه

03:26 م الأحد 22 مايو 2022
  "مستريح الشرقية".. قرار جديد بشأن المتهم بالنصب على المواطنين في 30 مليون جنيه

مديرية امن الشرقية

الشرقية -هبة القصاص:

أحالت الجهات الأمنية بمحافظة الشرقية شخصا متهما بالاستيلاء على عدة ملايين من الأهالي بزعم استثمارها ومنحهم فوائد مالية تصل إلى 33% إلى النيابة العامة بالزقازيق للتحقيق معه فيما نسب إليه.

وفي التفاصيل تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تمكن الأجهزة الأمنية أمس من إلقاء القبض على متهم يدعي "م.ج" متهم بالنصب على عدد من الأهالي والاستيلاء على أموالهم، وجرى تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى جهات الاختصاص لتولي التحقيقات.

وكان مدير أمن الشرقية تلقى في وقت سابق إخطارا يفيد بتلقي قسم شرطة ثان الزقازيق ومركز شرطة الزقازيق منذ عدة أشهر عدة بلاغات من الأهالي اتهموا خلالها المتهم بالاستيلاء على أموال تخطت الـ30 مليون جنيه بزعم استثمارها في عدة أنشطة تجارية منها الدفع الإلكتروني مقابل منحهم فائدة تبلغ نحو 33% واستمر في منحهم الفوائد ثم توقف بعد ذلك وعندما حاولوا التواصل معه ومطالبته بأموالهم بدأ يتهرب منهم ثم لاذ بالفرار.

شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث أسفرت جهوده عن تحديد مكان المتهم وإلقاء القبض عليه وجرى تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى جهات الاختصاص لتولي التحقيقات.

وفي سياق منفصل كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض خلال اليومين الماضيين على شخص مقيم بمركز ههيا متهم بالاستيلاء على أموال عدد من الأهالي بلغت نحو 7 ملايين، كما ألقت القبض على سيدة متهمة بالاستيلاء على عدة ملايين من الأهالي وجري إحالتهما إلى جهات الاختصاص وصدر قرارا بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market