إعلان

عامل في شركة شهيرة ينهي حياته شنقًا بالمنوفية.. ونجل عمه يكشف التفاصيل

11:25 م السبت 21 مايو 2022

شنق أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

أقدم عامل في فرع إحدى الشركات الشهيرة بمحافظة المنوفية على شنق نفسه داخل منزله بدائرة مركز الباجور، وذلك لمروره بأزمة نفسية سيئة حسب التحريات الأولية.

في التفاصيل تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بعثور سيدة على جثة زوجها "ع.ا.ع" مشنوقًا في مدخل المنزل وذلك أثناء غيابها، وكشفت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

نجل عم الفقيد، أوضح لموقع "مصراوي"، أن الراحل كان يعاني من مشاكل في عمله مؤخرًا وتقرر التحقيق معه في وقائع لم يرتكبها، ثم تعرض لجزاءات جردته من ترقياته السابقة وعاد "عاملاً" من الصفر، ثم تقرر نقل عمله من بنها إلى مدينة قويسنا، ما جعله مُحبطًا وجلس في منزله، ومع ضغوط زوجته للعودة للعمل، وعدها بالعودة للعمل، وفي اليوم التالي عثرت عليه مشنوقًا. وترك طفلين في عُمر الزهور، ولم يكن لديه عمل آخر.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان