إعلان

"مرضوش يدخلوا بنتي الحمام وعملتها على نفسها".. بلاغ ضد رئيس لجنة إعدادية بالبحيرة

03:10 م السبت 21 مايو 2022

طلاب الشهادة الاعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

اتهم ولي أمر طالبة في الصف الثالث الإعدادي بمدرسة ماجدة الصيرفي التابعة لإدارة إيتاي البارود التعليمية بمحافظة البحيرة، رئيس لجان الامتحانات في المدرسة، بمنع نجلته من دخول دورة المياه أثناء أدائها امتحان مادة الجبر ما أدى إلى قضاء حاجتها على نفسها.

وتقدم "خ.ع" والد الطالبة "س.خ" ببلاغ إلى النيابة الإدارية ذكر فيه إن ابنته تعاني من مرض قولون تقرحي، وحالتها الصحية تلزم أن تتردد على دورة المياه بصفة مستمرة.

وأضاف: "توجهت في اليوم الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية لعام إلى "و.ص"رئيس اللجنة بالمدرسة وأوضحت له حالة ابنتي الصحية، وأطلعته على التقارير الطبية الخاصة بها"

وتابع والد الطالبة: "أثناء أداء امتحان مادة الجبر يوم 18 من الشهر الجاري، طلبت ابنتي من المراقبة في لجنة 11 الذهاب لدورة المياه ولكنها رفضت خروجها مما تسبب في عدم تحكمها في نفسها وترتب على ذلك تبرزها على نفسها، مما أصابها بأضرار نفسية جسيمة تسببت في عدم استكمالها لامتحانات الشهادة الإعدادية".

وبين والد الطالبة، أنه تقدم أيضا بشكوى إلى الإدارة التعليمية بإيتاي البارود، حملت رقم 809 بتاريخ 19 مايو الجاري إلا إنه لم يتم البت فيها بعد.

فيديو قد يعجبك: