إعلان

واتس آب على الرقم الأرضي.. خدمة مبتكرة لتحديث بطاقات التموين في الإسكندرية

11:15 م الخميس 19 مايو 2022
واتس آب على الرقم الأرضي.. خدمة مبتكرة لتحديث بطاقات التموين في الإسكندرية

بطاقات التموين

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الخميس، تفعيل خدمة مبتكرة لتسهيل إجراءات تحديث بيانات المستفيدين من بطاقات الدعم من خلال تفعيل أرقام خطوط أرضي على تطبيق المراسلة "واتس آب" لتقديم المساعدة للمواطنين.

وأصدر محمد سعدالله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية تعليمات إلى مراكز الخدمات التموينية المطورة داخل نطاق المحافظة باستقبال طلبات المواطنين الذين ظهرت لهم رسالة التحديث وذلك عبر أرقام خدمة واتساب الخاصة بكل مركز والمعلن عنها وهي كالتالي:

مركز خدمة المواطنين أبوقير ٠٣٥٦٢٩٩٣٧

مركز خدمة المواطنين طوسون ٠٣٥٦٢٦٠٨٠

مركز خدمة المواطنين حي شرق ٠٣٥٤٤٩٣٧٩

مركز خدمة المواطنين السيوف ٠١٢٨٠٧٠٦٩٠٢

مركز خدمة المواطنين محرم بك ٠٣٤٢٤٣٦٢٥

مركز خدمة المواطنين حي غرب ٠١١١٠٠٤٠٨٨٥

مركز خدمة المواطنين حي العجمي ٠٣٣١٠٦٦٦٧

وقال المهندس محمود القلش، معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسي، إن الإسكندرية تعد المحافظة الأولى على مستوى الجمهورية في تفعيل خدمة تلقي استفسارات المواطنين عبر واتساب على أرقام الخطوط الأرضي بمراكز خدمات التموين المطورة.

وأضاف في تصريح صحفي لـ"مصراوي" أن المراكز التموينية المطورة بالإسكندرية وعددها 7 مراكز، عززت خدماتها بتفعيل خدمة واتساب على تليفونات كل مركز والتي تشمل أرقام هواتف أرضية، للتواصل مع المواطنين في أي تساؤل عن إجراءات البطاقات التموينية، مبينا أن الخدمة أن تطبق للمرة الأولى في مصر.

من جانبه أوضح محمد سعدالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، أنه جرى الاستفادة من الفكرة في حل مشاكل الزحام خلال فترة تقديم طلبات تحديث أرقام الهاتف المحمول، حيث تلقت المراكز العديد من الطلبات التي وصلت إلى أكثر من 50 ألف طلب حتى الآن.

وأكد أن للمواطن حرية الاختيار بالذهاب بالمستندات إلى مكتب التموين التابع له أو أحد مراكز الخدمات التموينية السبعة المعلن عنها أو عن طريق ارسال المستندات عبر خدمة الواتساب، أو عبر خدمات موقع دعم مصر التي جرى تفعيلها مؤخرا.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن جميع المراكز التموينية المطورة بالإسكندرية تشارك فى المنافسة على جائزة التميز الحكومى لهذا العام.

IMG-20220519-WA0014

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market