إعلان

ضبطوا متلبسين بالغش.. إلغاء امتحان 14 طالبا بالشهادة الإعدادية في دمياط

05:01 م الأربعاء 18 مايو 2022

دمياط- رامي محمود:

قرر الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، اليوم، حرمان 14 طالبا بالشهادة الإعدادية من استكمال امتحان مادة العلوم واعتبار المادة رسوب وإحالة عدد من الملاحظين للشئون القانونية، وذلك بعد اكتشافه عدد من حالات الغش عن طريق التليفون المحمول وأوراق مدون بها إجابات أسئلة الامتحان خلال تفقده لسير العملية الامتحانية.

وكلف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط بعمل محاضر غش للطلاب وتحويلها للشئون القانونية بالإدارة، والتي قررت حرمان الطلاب من امتحان اليوم واعتبار إلغاء الامتحان في بمادة العلوم باعتبارها رسوبا ويطبق في شأنها القواعد المنظمة للدور الثاني وإحالة الملاحظين في تلك اللجان للتحقيق.

جاء ذلك خلال تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، لجنتي امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة كفر البطيخ التعليمية لمتابعة سير العملية الإمتحانية، حيث تفقد لجنة مدرسة الإعدادية بنات، متابعا سير العمل بالامتحانات حيث يؤدي الطلاب اليوم، امتحانات مادة العلوم، كما تابع الوضع العام للجان الامتحانية، واطمأن من الطلاب علي خلو ورقة الأسئلة من أي مشاكل فنية.

كما تفقد وكيل الوزارة لجنة كفر البطيخ تعليم أساسي، بعد أن رصدت غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية عدة شكاوى خاصة بانضباط اللجان وتجمع أولياء الأمور خارجها.

وشدد خلف، على تحقيق الانضباط الكامل بدءا من البوابة الخارجية للجنة، ومنع السماح بدخول التليفونات للطلاب والملاحظين داخل اللجنة بالإضافة إلى العمل علي توفير مناخ ملائم لإجراء الامتحانات بسهولة ويسر وبشكل يليق بتعليم دمياط.

وأكد أنه لن يسمح بأي تهاون او مساس بأعمال الامتحانات، مشددا بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأعمال الامتحانات.

أرخص بناطيل جينز رجالي في مصر تبدأ من 100 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market