إعلان

متهمة بالاستيلاء على 30 مليون جنيه.. التحقيق مع "بوسي" مستريحة أجهزة العرائس في الشرقية

01:54 م الأربعاء 18 مايو 2022

قسم ثان الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية –هبة القصاص:

تجري نيابة قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية، التحقيق مع مدرسة بالتربية والتعليم، متهمة بالاستيلاء على 30 مليون جنيه من الأهالي بزعم استثمارها في مجال تجارة الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس، ومن خلال وعود زائفة بإعطائهم نسبة من الأرباح تزيد عن فوائد البنوك الحكومية.

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان الزقازيق يفيد توافد عدد من الأهالي لتقديم بلاغات يتهمون سيدة تدعي "ميرفت ي.- 49 عاما وشهرتها "بوسي" وهي مدرسة بالتربية والتعليم متهمة بالاستيلاء على أموالهم التي بلغت عدة ملايين بزعم استثمارها في تجارة الأجهزة الكهربائية ومفروشات العرائس وبيعها وإعطائهم نسبة من الأرباح.

أتفق الأهالي في بلاغهم أن أرباحهم الاستثمارية مع السيدة قد توقفت منذ نحو 6 أشهر ما دفعهم لتقديم بلاغات ضد المعلمة، والتي إتهموها بالنصب والاحتيال، وأكد الضحايا وأغلبهم من السيدات أن المتهمة استغلت انتمائها لإحدى العائلات المشهورين بمدينة الزقازيق، كما استغلت علاقتها بهن من خلال العمل وبدأت باستدراجهن لأخذ أموالهم على فترات متباعدة حيث بدأوا بإعطائها مبالغ بسيطة تصل إلى 20 و50 ألف في البداية ثم جمعت من بعضهن مبالغ تجاوزت المليون جنيه، مؤكدين أنها استولت على مبالغ اقترب من 30 مليون جنيه.

قالت إحدى الضحايا في بلاغها للشرطة إنها أعطت المعلمة مبلغ مليون و200 ألف، وذكر بلاغ أخر أن ضحية دفعت مبلغ مليون و300 ألف جنيه للمعلمة بهدف الاستثمار، فيما أشارت سيدة إلى أنها وعائلتها أعطوها نحو مليون و500 ألف جنيه.

جري تحرير عدة محاضر ضد المتهمة، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليها وإحالتها إلى نيابة ثان الزقازيق لمباشرة التحقيقات في الاتهامات المنسوبة إليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان