إعلان

أحد ضحايا "مستريح أسوان" يقيد نفسه مع أطفاله بالحبال ويهدد بالانتحار

05:54 م الثلاثاء 17 مايو 2022

مصطفى البنك مستريح اسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

نشر تاجر مواشي بقرية حاجر السباعية بأسوان، أحد ضحايا مستريح المواشى، صورة له على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر خلالها وهو يقيد نفسه وأطفاله الثلاثة بالحبال، ويهدد بالانتحار، بسبب ضياع فلوسه التى تاجر بها مع المستريح.

وقال التاجر إنه لا يوجد شيء يعيش من أجله بعد أن باع كل ما يملك من مواشى للمستريح من أجل المكسب السريع.

وكانت لجنة المزاد العلني التى شكلتها النيابة العامة في أسوان، أسفرت عن بيع عدد من رؤوس الماشية المتحفظ عليها من ممتلكات المستريح "مصطفى البنك"، بنحو 3 ملايين و175 ألف جنيه.

وأكد محمد محمدين، وكيل وزارة الزراعة بأسوان، أن لجنة المزاد العلني التي جرى تشكيلها بقرار من المحامى العام لنيابات أسوان، ضمت ممثلين من: جامعة أسوان والإدارة الزراعية بدراو وإدارة تموين دراو والإدارة البيطرية بدراو ومجلس مدينة دراو.

وأضاف أنه جرى خلال جلسة المزاد لبيع مواشى المستريح، المنعقدة بالحجر البيطرى بمدينة دراو، بيع 210 رأس ماشية بـ 3 ملايين و175 ألف جنيه، وبيع 5 خرفان وجدي بـ19 ألف جنيها، وبيع 2 حصان أنثى بـ10 آلاف و500 جنيه، فيما جرى تقدير 163 جملا بمبلغ 2 مليون جنيه، ولكن لم يتم الاتفاق على البيع في المزاد.

وأوضح وكيل وزارة الزراعة، أنه جرى نقل 451 رأس من الماشية والإبل، وذلك من الأحواش الخاصة بالمستريح فى مركز إدفو، إلى الحجر البيطرى بمدينة دراو وفقا لقرار النيابة العامة ووسط حراسة أمنية مشددة.

وتضمنت المواشى التي جرى نقلها 236 رأسا من الأبقار والعجول، و 198 رأسا من الإبل وهي عبارة عن "168 جمل كبير و30 جمل صغير" بالإضافة إلى مولود صغير تم وضعه بعد عملية نقل المواشى، بجانب نقل 8 جاموس حلوب، و 6 خرفان، و1 ماعز.

فيديو قد يعجبك: