بالصور- إقبال مواطني جنوب سيناء على مكاتب التموين لتحديث البطاقات

10:27 ص الثلاثاء 17 مايو 2022

جنوب سيناء – رضا السيد :

شهدت مكاتب التموين بجنوب سيناء اليوم الثلاثاء، إقبالًا شديدًا من المواطنين الراغبين في تحديث بطاقات التموين الخاصة بهم، وإضافة أرقام الهواتف المحمولة.

إعلان

وتواجد المواطنون بمركز خدمة المواطنين داخل إدارة تموين مدينة طور سيناء، وسارت إجراءات التسجيل في سهولة ويسر دون تكدس، مؤكدين أن عملية التسجيل على السيستم تجري في سهولة ويسر.

قالت فاطمة إسماعيل، مسئول الحاسب الآلي بمكتب تموين طور سيناء، إنه يوجد إقبال من مواطني مدينة الطور على التسجيل، وهذا يدل على الوعي الفهم بأهمية القرارات التي تتخذها الدولة، موضحة أنه جرى تحديث بطاقات التموين لأكثر من 1000 مواطن بمدينة الطور.

وأوضحت في تصريح لـ"مصراوي"، أن إجراءات التسجيل تسير في يسر وسهولة، ولا تتعدى الثواني داخل أي مكتب تمويني، ولا يوجد ما يعيق أعمال التسجيل سوى وقوع شبكة الإنترنت في بعض الأحيان، وفي هذه الحالة ينتظر المواطنين بعض الوقت.

وأكدت أن إجراءات التسجيل تتطلب وجود صورة بطاقة شخصية، صورة بطاقة تموينية، رقم تليفون محمول مسجل باسم الشخص بأحد شركات المحمول، مشيرة إلى أن المواطن يظل يستعمل البطاقة فترة بعد التسجيل لحين انتهاء وزارة التموين من مراجعة البيانات التي جرى تسجيلها.

إعلان