إعلان

بنسبة 100%.. دخول أولى ثانوي في جنوب سيناء على منصة الامتحانات - صور

02:36 م الإثنين 16 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد :

أجرى محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم الإثنين، جولة تفقدية للجان الامتحانات بإدارة طور سيناء التعليمية تابع خلالها سير عمل لجان امتحانات الشهادة الاعدادية، والصف الأول الثانوي بمدرستي الأهرام والأمل الرسمية لغات ، لمتابعة سير اللجان.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بالقرارات واللوائح المنظمة للامتحانات، مع توفير الجو الهادئ للطلاب، وشدد على منع اصطحاب أجهزة المحمول داخل اللجان سواء من قبل الملاحظين أو الطلاب.

وأوضح وكيل الوزارة أن طلاب الصف الأول الثانوي أدوا الامتحانات اليوم في مادة "اللغة الفرنسية"، وتمكن جميع الطلاب بكافة مدن المحافظة من الدخول على المنصة بنسبة 100% بإجمالي 995 طالبًا وطالبة.

أضاف وكيل الوزارة أن ورقة المفاهيم لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي يقوم الطلاب بتسليمها بعد انتهاء الامتحان، ولا يجوز دخول طلاب المرحلة الثانوية بأوراق بيضاء كمسوادت، لافتا إلى أن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي ستكون درجات، وليس (اجتياز / عدم اجتياز).

وأكد أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أي شكاوى ، وجرت الامتحانات داخل اللجان بكافة الإدارات التعليمية في هدوء وانتظام.

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس محافظة جنوب سيناء بدأت السبت الماضي، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 19 مايو، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 3564 طالب طالبة بـداخل 75 لجنة ، بواقع 1201 طالب و طالبة بطور سيناء داخل 14 لجنة ويبلغ عدد الطلاب بالمدارس الرسمية لغات بالمحافظة 230 طالب وطالبة بينهم 59 طالب وطالبة بإدارة طور سيناء

فيديو قد يعجبك: